Advertisement

اضمك وانام / ‫اني الليله راح... - Kawel w moujira -كـــــوال و ... : .احتار حطيت ايدي بيدك وقلت قدام قدام على الوفا والعهد بذكرك لوجار ماجار اه ياعمر غالي ليتني اضمك وانام واغسل همومي وامحي بعدك ماصار صويبة بعدك والفكر لونمت ما.

اضمك وانام / ‫اني الليله راح... - Kawel w moujira -كـــــوال و ... : .احتار حطيت ايدي بيدك وقلت قدام قدام على الوفا والعهد بذكرك لوجار ماجار اه ياعمر غالي ليتني اضمك وانام واغسل همومي وامحي بعدك ماصار صويبة بعدك والفكر لونمت ما.. وانام فرمش عينك و جفنك. اشم عطرك من البارح وذابحني تعال ودي اضمك والمس يدينك بغيابك الشوق والله حيل جارحني مشتاق اضمك واكحل عينيك لقلوبكم حطّوا حمايآاااات ، وحدود✋ وكلّن على م قيل. كون بروحي اضمك لمن اتنام. ابييي اضمك وانام معككككك اااه. 7 years ago7 years ago.

0:50 anmar sy ꪜ 6 628 просмотров. وكل حاجة في الدنيـا حـــبـه. اضمك ياعيوني لصدري امي : بأنك ذات مرة, فجأة سوف تبزغين لتبرئى بيديك جراح القسوة وتذيبى الظلم بابتسامتك, حينئذ لا يتبقى من الوحدة والعجز والألم إلا ذكريات شائكة مفزعة, أضمك إلى. ابييي اضمك وانام معككككك اااه.

رسائل حب جديدة 2016 ورسالة حب للحبيب ورسايل حب للمشاعر
رسائل حب جديدة 2016 ورسالة حب للحبيب ورسايل حب للمشاعر from msry.org
وانام فرمش عينك و جفنك. وابوسك وانزل على صدرك و …………. من اجمل الاغاني الممكن تسمعها في حياتك (احضني نفسي اضمك). ‏يالله حتى انا بنفسي اضمك واحضنك وانام بحضنك والمس وجهك واتأمله من قريب ودي بااشياء كثيره معك والله نفسي وحيل بعد مااتصور شكثر احبك وابيك لدرجه نسيت وش سويت. .احتار حطيت ايدي بيدك وقلت قدام قدام على الوفا والعهد بذكرك لوجار ماجار اه ياعمر غالي ليتني اضمك وانام واغسل همومي وامحي بعدك ماصار صويبة بعدك والفكر لونمت ما. اصيل هميم اتمنى اضمك بالكلب ما اعوفك ولا ساعه(360p).mp4. كون بروحي اضمك لمن اتنام. لاقلت غاب الحزن عود يبيني.

وانا استخدمه على الوجه كامل للتقشير وللحبوب يومياً استخدم غسول seaweed من بودي دكتوور انا خدي الايمن كله اندمرر وقب حبوب فجأه اذا شريت هذا الكريم ديفرين احطه وانام ولا.

اصيل هميم اتمنى اضمك بالكلب ما اعوفك ولا ساعه(360p).mp4. وانام فرمش عينك و جفنك. حبيبي قصـدي الـلى كان حبيبــي. اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت. .احتار حطيت ايدي بيدك وقلت قدام قدام على الوفا والعهد بذكرك لوجار ماجار اه ياعمر غالي ليتني اضمك وانام واغسل همومي وامحي بعدك ماصار صويبة بعدك والفكر لونمت ما. وكل حاجة في الدنيـا حـــبـه. وانا استخدمه على الوجه كامل للتقشير وللحبوب يومياً استخدم غسول seaweed من بودي دكتوور انا خدي الايمن كله اندمرر وقب حبوب فجأه اذا شريت هذا الكريم ديفرين احطه وانام ولا. إنتهت كل العلآقه !)( / / ◄【 نــجـوم مضيــئه في سمــاء الشعـبي 】►. اشتياقي لك يا ابي جعلني افكر الأن باأن اذهب الى قبرك وافتح قبرك واحضن عظامك وكانك جسد بروح يحس بي جعلني افكر بجنون باان افتح قبرك وانام بين يدك وصدرك حقا اشتاق. من اجمل الاغاني الممكن تسمعها في حياتك (احضني نفسي اضمك). بدات بينهم الآهآت حتى انزلت كل واحدة مائها واغلقتا الهاتف ذهبت امي الى الحمام. ما كانش يفرحني إلا فرحـه. خـد قلبي وراح خـد أملي وراح.

واقول للقدر اوقف عند حدك. Kوانام واحلم فيك واصحا مع صباح جديد نورو ابتسامتك وفطوري حضنك اللي ما أمل ولا أشبع منو. ما كانش يفرحني إلا فرحـه. حبيبي قصـدي الـلى كان حبيبــي. امنيه هالوقت؛ اضمك بحضني وانام على صوت انفاسك.

رسائل حب رومانسية 2017 مسجات حب و رسايل حب وشوق
رسائل حب رومانسية 2017 مسجات حب و رسايل حب وشوق from msry.org
7 years ago7 years ago. وانام فرمش عينك و جفنك. اضمك ياعيوني لصدري امي : لاقلت غاب الحزن عود يبيني. اضمك على صدري واسوي نفسي ماحسيت. احضنى نفسى اضمك واغنية محمد فؤاد على اجمل مشاهد من مسلسل حب اعمى احضنى نفسى اضمك نفسى اكمل عمرى جمبك قلبى سامع نبض قلبك هموت عليك ياللى حبك صحى فيا. 0:50 anmar sy ꪜ 6 628 просмотров. اصيل هميم اتمنى اضمك بالكلب ما اعوفك ولا ساعه(360p).mp4.

ما كانش يجرحنـي إلا جرحــه.

من اجمل الاغاني الممكن تسمعها في حياتك (احضني نفسي اضمك). 0:50 anmar sy ꪜ 6 628 просмотров. لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت. وابوسك وانزل على صدرك و …………. وانا استخدمه على الوجه كامل للتقشير وللحبوب يومياً استخدم غسول seaweed من بودي دكتوور انا خدي الايمن كله اندمرر وقب حبوب فجأه اذا شريت هذا الكريم ديفرين احطه وانام ولا. بأنك ذات مرة, فجأة سوف تبزغين لتبرئى بيديك جراح القسوة وتذيبى الظلم بابتسامتك, حينئذ لا يتبقى من الوحدة والعجز والألم إلا ذكريات شائكة مفزعة, أضمك إلى. وكل حاجة في الدنيـا حـــبـه. اشتياقي لك يا ابي جعلني افكر الأن باأن اذهب الى قبرك وافتح قبرك واحضن عظامك وكانك جسد بروح يحس بي جعلني افكر بجنون باان افتح قبرك وانام بين يدك وصدرك حقا اشتاق. بدات بينهم الآهآت حتى انزلت كل واحدة مائها واغلقتا الهاتف ذهبت امي الى الحمام. واقول للقدر اوقف عند حدك. ودى اضمك لصدري و اقبل خدك. حبيبي قصـدي الـلى كان حبيبــي. لاقلت غاب الحزن عود يبيني.

ما كانش يفرحني إلا فرحـه. خد نـور أحـلامي خد من أيـامـي. امنيه هالوقت؛ اضمك بحضني وانام على صوت انفاسك. واقول للقدر اوقف عند حدك. وانام على ضهره وقالي بسرعه حبيبتي ماأبي اضيع لحضه وماتمتعت بجسمك العسل انا على اطول رميت بجسمي فوق جسمه وحطيت كسي مقابل فمه وهو استقبل كسي ورحب فيها وفتح.

رسائل حب جديدة 2016 ورسالة حب للحبيب ورسايل حب للمشاعر
رسائل حب جديدة 2016 ورسالة حب للحبيب ورسايل حب للمشاعر from msry.org
وكل حاجة في الدنيـا حـــبـه. ما كانش يفرحني إلا فرحـه. اشتياقي لك يا ابي جعلني افكر الأن باأن اذهب الى قبرك وافتح قبرك واحضن عظامك وكانك جسد بروح يحس بي جعلني افكر بجنون باان افتح قبرك وانام بين يدك وصدرك حقا اشتاق. ما كانش يجرحنـي إلا جرحــه. Kوانام واحلم فيك واصحا مع صباح جديد نورو ابتسامتك وفطوري حضنك اللي ما أمل ولا أشبع منو. ودى اضمك لصدري و اقبل خدك. اصيل هميم اتمنى اضمك بالكلب ما اعوفك ولا ساعه(360p).mp4. من اجمل الاغاني الممكن تسمعها في حياتك (احضني نفسي اضمك).

من اجمل الاغاني الممكن تسمعها في حياتك (احضني نفسي اضمك).

أن الحزين إلى على الحزن معتاد. وانا استخدمه على الوجه كامل للتقشير وللحبوب يومياً استخدم غسول seaweed من بودي دكتوور انا خدي الايمن كله اندمرر وقب حبوب فجأه اذا شريت هذا الكريم ديفرين احطه وانام ولا. مش مستوعب ازاى اصحا الأقيكى مش موجودة زى الاطفال معرفش انام صوتك احلى حدوتة بتعب من التفكير و اقول ربنا كبير مش هلاقى ليها بديل وانام معيط واسأل هى فين وافتكر لما. بأنك ذات مرة, فجأة سوف تبزغين لتبرئى بيديك جراح القسوة وتذيبى الظلم بابتسامتك, حينئذ لا يتبقى من الوحدة والعجز والألم إلا ذكريات شائكة مفزعة, أضمك إلى. اصيل هميم اتمنى اضمك بالكلب ما اعوفك ولا ساعه(360p).mp4. ‏يالله حتى انا بنفسي اضمك واحضنك وانام بحضنك والمس وجهك واتأمله من قريب ودي بااشياء كثيره معك والله نفسي وحيل بعد مااتصور شكثر احبك وابيك لدرجه نسيت وش سويت. اضمك ياعيوني لصدري امي : لو انت جمره تحرق كفوفي منك مامليت. خـد قلبي وراح خـد أملي وراح. اشم عطرك من البارح وذابحني تعال ودي اضمك والمس يدينك بغيابك الشوق والله حيل جارحني مشتاق اضمك واكحل عينيك لقلوبكم حطّوا حمايآاااات ، وحدود✋ وكلّن على م قيل. امنيه هالوقت؛ اضمك بحضني وانام على صوت انفاسك. حبيبي أيام ما كان حـبيبي. 0:50 anmar sy ꪜ 6 628 просмотров.

وانام فرمش عينك و جفنك aiadmk. احضنى نفسى اضمك واغنية محمد فؤاد على اجمل مشاهد من مسلسل حب اعمى احضنى نفسى اضمك نفسى اكمل عمرى جمبك قلبى سامع نبض قلبك هموت عليك ياللى حبك صحى فيا.

Posting Komentar

0 Komentar